-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الرائد المتقاعد العتوم يوجه رسالة إلى الرائد المتقاعد أسامة العجارمة

 


الرائد المتقاعد محمود العتوم إلى الرائد المتقاعد أسامة العجارمة انتصار الفاسد

بتعظيم الثائر

رساله الى رفيق السلاح النائب أسامة نايف العجارمة


إلى الرائد المتقاعد اسامه العجارمه

من الرائد المتقاعد محمود العتوم


ماهكذا تورد الإبل يا ابن صبيان الصباح عجرمه الوطن عجرمه العز والفخر عجرمه خنجر الأردن وصموده وسيفه


   صديقي ورفيق السلاح، لكلٌ منا انفته وعزته وفخره بقبيلته ووطنه ويريد لهذا الوطن أن يكون جنه الدنيا والمدينه الفاضله كما التي في روايه أفلاطون التي تخلو من الفساد.


    رفيق السلاح، اقسمنا انا وانت ع كتاب الله قسم الشرف العسكري الذي يبقى حتى الممات وهو.... 

 " اقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً للوطن والملك وان احافظ على الدستور والقوانين والانظمة النافذه واعمل بها وان اقوم بجميع واجبات وظيفتي بشرف وأمانه وإخلاص دون أي تحيز أو تميز وان انفذ كل ما يصدر إلى من الأوامر القانونيه "، وزدت انت عنا بقسم النائب وهو... 

 " اقسم بالله العظيم أن أكون مخلصا للملك والوطن وان احافظ على الدستور وان اخدم الامه واقوم بالواجبات الموكولة إلى حق القيام ". 


    رفيق السلاح كنت لسان حالنا ولسان حال كل متقاعد وكل ساعٍ للإصلاح الاجتماعي والاقتصادي ومن ثم السياسي ولسان حال كل حره وحر اردني وقد رفعت رؤوسنا بتحيتك العسكريه بكل خطاب لك وكنت تعبر عن حالنا وعن ما يدور في خواطرنا من قهر على الوطن ومحبته وكنا ننتظر خطاباتك تحت القبه التي هي رساله لأصحاب القرار ولسيد البلاد المفدى، أن هنالك نائب بحجم كل الفساد والفاسدين وقادر على هزيمتهم وليس لنصر الفاسد بعد تعظيم الثائر بعد أن أخذت بالانحراف عن المسار ليدخل لك ولصدرك العظمه والانفه التي أعطيت بها النصر للفاسد على طبق من ذهب وأُخذت خطاباتك تستخدم ضدك ودفاع عن فسادهم انهم على حق. 

     وعندما رأينا واستمتعنا بمحاربتك للفساد والفاسدين وشعبيتك التي لم يشهدها نائب من قبل ووقوف المتقاعدين ورفقاء السلاح وعشائر وشيوخ الأردن الابيه معك دخلت قلوبنا من غير استئذان قبل أن تغير المسار الذي لا أعرف كيف دخل لعقلك وصدرك وجوفك بتجيش العشائر ضد الوطن وقائد الوطن الذي يذود المتقاعدين وعشائر الأردن للدفاع عن الوطن وقائد الوطن بالأرواح والمهج وكل ما نملك، نريد وطن حر ابي عصي على كل حاقد وكل متربص به نريد وطن ونريدك تصدح تحت القبه ضد الفساد وليس في ساحات التجيش ضد الوطن الذي اذكرك باليمينين الذين اقسمتهما انت والذي تحنث بهما الان. 

       يا بيك كنا نريدك ضد الفساد، وليس ضد الوطن، نريدك لسان حالنا، لتقول لسيد البلاد هذا الفساد سيدي فأجتثه لنا وانت في السلطه التشريعيه والرقابية ودورك السياسي وليس في الساحات وخطابات التمرد على الوطن، واذكر اول لقاء معك انك تطالب بعد نجاحك وتحاول" تشكيل كتله معارضه سياسيه" في المجلس تحارب الفساد مما اسعدنا ولكنك انحرفت عن المسار. 


      وبرأيي صوّت على تجميد عضويتك ٩١ مخبر والان صوت على فصلك ١٠٨ حر أصيل لم ينكث عهده وهم على حق، يحافظون على الوطن ومكتسباته وقيادتنا الهاشميه نسل الأنبياء الاحرار.


       لم ننصحك بالاعتذار تحت القبه لأنك كنت على حق وكان كلٌ منا يريد أن يكون عامود البيت الذي ناديت به عشائر الاردن ولنا الفخر أن نكون عامود بيت يجتث الفساد.


       وننصحك الان بالاعتذار من وطّننا وقيادتنا فالوطن والهاشمين حضن لنا كاردنيين وأم وأب لكل أردني شريف حر ولم نعرف اسبقيه للوطن والهاشميين بأخذ حقهم بل بصفحهم عن شباب وشيبان عشائر الأردن ونسيجها الوطني الذي اشبهه بهدب الشماغ الاحمر

دمت رفيق السلاح بخير وأدعو لنا ولك بالهدايه والاعتذار من شيم الكبار وقبول الاعتذار أكبر ديه عند الكرام

#انتصار_الفاسد

#بحماقه_الثائر

#دمت_ياوطني

#ودامت_قيادتك

عن الكاتب

نبض الاردن نيوز

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

يقدم موقع نبض الاردن نيوز اخبار عالمية وعربية ومحلية متخصصة ومتنوعه . يمنع النسخ او الاقتباس من هذا الموقع دون اذن مسبق او ذكر المصدر (نبض الاردن نيوز)

جميع الحقوق محفوظة

نبض الاردن نيوز